منتديات دزاير دريم
مرحبا بك لقد شرفتا موقعنا المتواضع نرجوا منك التسجيل في منتدياتنا حتى تتمكنا باتجول في منتديات dz dream براحة و حماية و بحقوقك الخاصة و تتمكن برؤية الروابط و المشاركة معنا في المنتدى

www.dz-dream.tk



بودرة بويضات للإنجاب عند الرغبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افتراضي بودرة بويضات للإنجاب عند الرغبة

مُساهمة من طرف waHab في السبت أبريل 06, 2013 1:00 pm

بودرة بويضات للإنجاب عند الرغبة

تمكن باحثون من تطوير تقنية تمكن النساء من الاحتفاظ ببويضاتهن، ولكن هذه المرة من دون تكاليف باهظة في المنزل على شكل بودرة.

باتت أي امرأة أن تضيف الماء والحيوان المنوي على بويضاتها المجففة لتحصل على مولود، إذ تمكن باحثون من تطوير تقنية تمكن النساء من الاحتفاظ ببويضاتهن، ولكن هذه المرة من دون تكاليف باهظة في المنزل على شكل بودرة.

وذكرت مجلة نيو ساينتيست البريطانية أنه بإمكان النساء عبر التقنية الجديدة التي طوّرها الباحث الإسرائيلي آمير آراف من مركز أبحاث كور ديناميكس الاحتفاظ بالبويضات على شكل بودرة، وعند رغبتهن في الإنجاب ما عليهن سوى إفراغ الكيس وإضافة الماء عليه، ومن ثم إخضاع البويضات للتلقيح بحيوانات منوية ومن ثم زرع الجنين في الرحم.

بويضات نسائية على شكل بودرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم صلي على خير الخلق محمد صلى الله عليه و سلم

waHab


عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 21
الموقع : dz-dream.7olm.org
العمل/الترفيه : الرياضة

http://dz-dream.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى