منتديات دزاير دريم
مرحبا بك لقد شرفتا موقعنا المتواضع نرجوا منك التسجيل في منتدياتنا حتى تتمكنا باتجول في منتديات dz dream براحة و حماية و بحقوقك الخاصة و تتمكن برؤية الروابط و المشاركة معنا في المنتدى

www.dz-dream.tk



«جوجل» تعرض إمكانيات نظارتها الذكية الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر جديد «جوجل» تعرض إمكانيات نظارتها الذكية الجديدة

مُساهمة من طرف waHab في السبت أبريل 06, 2013 1:03 pm



كشفت شركة «جوجل»، الأمريكية، عن أول فيديو يشرح كيفية عمل نظارتها الذكية الجديدة، قبل طرحها في الأسواق بشكل رسمي، حيث قام «تيموثي جوردان»، أحد المطورين في الشركة بعرض إمكانيات النظارة الجديدة.

والنظارة الجديدة عبارة عن جهاز كمبيوتر يرتديها المستخدم على وجهه، ويستطيع من خلالها الاتصال بشبكة الإنترنت حيث تظهر البيانات أمام أنظار المستخدم على عدسات النظارة كما لو كانت شاشة كمبيوتر.

ويمكن للمستخدم بتحديد الأشياء التي يمكن التحكم فيها عن طريق تقنية جديد للتعرف البصري على الأشياء، وبمجرد تعرف النظارات على الأشياء القابلة للتحريك، يتم عرض رسالة تنبيه أمام أنظار المستخدم مع إعطائه خيار تحريكها.

وتتصل هذه الأشياء القابلة للتحريك مع «نظارات جوجل» عن طريق شبكات الاتصال المحلية اللاسلكية «واي فاي» أو تقنية البلوتوث لتبادل المعلومات عن بعد.

وسيكون بإمكانه إعطاء الأوامر بتحريك الأشياء أو لا من خلال النظارة عن طريق إيماءة بالرأس للتعبير عن الموافقة أو الرفض أو عن طريق إشارة بأصابعه، كما ستتيح النظارة للمستخدم القدرة على التصوير والدردشة ومشاهدة الفيديوهات.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم صلي على خير الخلق محمد صلى الله عليه و سلم

waHab


عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 21
الموقع : dz-dream.7olm.org
العمل/الترفيه : الرياضة

http://dz-dream.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى