منتديات دزاير دريم
مرحبا بك لقد شرفتا موقعنا المتواضع نرجوا منك التسجيل في منتدياتنا حتى تتمكنا باتجول في منتديات dz dream براحة و حماية و بحقوقك الخاصة و تتمكن برؤية الروابط و المشاركة معنا في المنتدى

www.dz-dream.tk



بالصورة - اب يقدم ابنته ذات الـ "6 سنوات" للزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افتراضي بالصورة - اب يقدم ابنته ذات الـ "6 سنوات" للزواج

مُساهمة من طرف waHab في السبت أبريل 06, 2013 1:11 pm


قدم الأفغاني تاج محمد ابنته إلى دائنه لكي يزوجها لابنه الشاب، بحسب الإتحاد، تاج تراكمت عليه الديون طوال سنة كاملة. وعندما عن سدادها، قدم طفلته “نغمة” التي لا يتجاوز عمرها ست سنوات ليتزوجها ابن الدائن.


هذه الصفقة تم التوصل إليها نتيجة لمفاوضات طويلة أجراها أشخاص بارزون في مخيم للاجئين من إقليم هلمند في ضاحية العاصمة الأفغانية كابول، ووصلت قيمة الدين إلى 2500 دولار، أنفقها تاج من أجل تسديد تكاليف معالجة زوجته في المستشفى وشراء الأدوية لبعض أولاده التسعة.


وقد توفيت ابنته جنان (3 سنوات) في الشتاء الفائت من شدة البرد لأن والدها لم يستطع تأمين الحطب الكافي للتدفئة، وتعليقا على هذه الصفقة قال تاج: “قالوا لي: أعد إلينا مالنا. وأنا لم أكن أمتلك المال، فاضطررت إلى تقديم ابنتي نزولا عند إصرار الدائن”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اللهم صلي على خير الخلق محمد صلى الله عليه و سلم

waHab


عدد المساهمات : 1304
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 21
الموقع : dz-dream.7olm.org
العمل/الترفيه : الرياضة

http://dz-dream.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى